لعبة مدفع النينجا

لعبة مدفع النينجا

الوصف :لعبة مدفع النينجا من اقوى العاب النينجا وأحدث العاب النينجا 2015  المهمة قوية وصعبة وتحتاج الى نينجا ذكى مهمتك فى لعبة مدفع النينجا هي جمع كل الذهب الموجودفى اماكن متفرقةعلى المنصة. حافظ على تجميع اكبر كمية من الذهب في المكان الذي يصعب الوصول إليها. اطلاق النار على النينجا في الزاوية اليمنى ومناطق صعبة من أجل اتخاذ تلك الذهب والرجوع بة الى المنزل لعبة مدفع النينجا على العاب كارتون من الالعاب الجديدة للنينجا والقوية نتمنى لك حظا موفقا .



 

صب واى بطل القلعة




صب واى بطل القلعة

العب الان لعبة جديدة من الالعاب التى تشبة تماما لعبة صب واى سيرفس الاصلية حيث يواحة الفتى الموجود معنا اليوم مطاردة قوية من الهياكل العظمية وذلك يتم داخل قلعة مخيفة وبمساعدتك لهذا الفتى تكون انتقلت معةإلى العالم المملوء بالمغامرات والخطر والمعوقات؟ هنا يجب عليك أن تساعد البطل الرئيسي هربا من الهيكل العظمي وتشغيل، والقفز والانزلاق وعليك تجميع اكبر كمية من الذهب وذلك لشراء كل ماتريد لكى يساعدك فى الخروج من هذة القلعة المخيفةواحذر من الوقوع او الاصطدام. هل فتنت بالعبة فهى بالفعل مشوقة وممتعة العبها الان اون لاين على موقعنا لعبة صب واى بطل القلعة العاب كارتون لا نضيع الوقت العب الان!

 صب واى , صب واى سيرفس ,  صب واى بطل القلعة , سابوى , لعبة صب واى, لعبة

مغامرات مينون فى الجزيرة





مغامرات مينون فى الجزيرة

العاب كارتون والعاب مينيون الجديدة Minion Island Adventure لعبة مغامرة مينيون في الجزيرة المحبوب هو الأن في مهمة خاصة فهو في جزيرة استوائية في المتجهات لذلك عليك مساعدته في جمع كل الألماس ومن ثم الأنتقال ألى مجموعة كبيرة لأكمال المهمة ولكن هذا لن يكون مهمة سهلة حيث يتم حراسة الألماس من التوابع الشريرة لديك مستويات رائعة حاول أن تتخطى العقبات والمخاطرعليك جمع المجوهرات وتخطي الاعداء طريقة اللعب عبر لوحة المفاتيح واتباع التعليمات .

العاب مغامرات , العاب فلاش جديدة ,  لعبة مغامرة مينيون , لعبة جزيرة مينيون , العاب كارتون

لعبة لغز سوامبى الوصول للمياة



لعبة لغز سوامبى الوصول للمياة

مساعدة سوامبي الان نمى ذكائك وركز جيدا فالعبة الموجود الان هى لعبة لغز سوامبى للوصول الى الماء وهى من العاب الالغاز والذكاء فالتمساح سوامبى اليوم يريد الاستحمام ولكنةوذلك عن طريق المياه وهى المشكلو التي تواجه إلى بلده كسر الاستحمام. كل مستوى هو لغز التحدي القائم على الفيزياء مع الميكانيكا مذهلة تشبه الحياة. قطع طريق الأوساخ وتوجيه المياه العذبةالى التمساح،وابعاد والمياه القذرة والمياه السامة والبخار وطين من خلال سيناريوهات صعبة بشكل متزايدمن مرحلة الى الاخرى العب الان هذة اللعبة الجديدة والمسلية وهى لعبة لغز الوصول للماء العاب كارتون!

 العاب ذكاء , العاب , لعبة , لعبة لغز سوامبى للوصول للمياة , لعبة التمساح والحصول على الماء , العاب كارتون

دورا مغامرات دييغوالغابة





دورا مغامرات دييغوالغابة

العاب كارتون بها مجموعة مميزة من العاب دورا مغامرات دييغولعبة مغامرات دييغو في الغابة العاب مغامرات دييغو العاب دييغو ودورا العاب دورا العاب مغامرات ديغو صديق دورا في الغابة اللعب باستخدام الاسهم و القفز بالمسافة دييغو صديق دورا الجميلة لديه هو الآخر مغامرات جديدة شيقة ومثيرة، مغامرات دييغو التشويق والمتعة مع جمع الحيوانات فى الغابة، مع دييغو قم بجمع المساعدات لتعطي دييغو الطاقة لـتصوير الحيوانات، واستمر في مغامرات دييغو صديق دورا، في البحث عن الحيوانات حتى تتخطى وتفوز بمراحل لعبة مغامرات دييغو الشيقة، لديك  مراحل مثيرة ويتم تحريك ديغو عن طريق الاسهم بلوحة المغاتيح وزر المسافة لقفز دييغو، انتبه من الثعابين السامة والضفادع التي تخرج اليك، وحاول الفوز مع مغامرات دييغو Diego .

 مغامرات دييغو Diego , العاب دورا , دييغو فى الغابة , العاب دورا ودييغو , دورا 2015


مغامرة فى الغابة وقت المغامرة



مغامرة فى الغابة وقت المغامرة

لعبة مغامرة فى الغابة اليوم فين وجيك ضاعا في الغابة، حيث توجد مخلوقات غريبة، ويتعر فين وجيك للكثير من المخاطر والعقابات التى تعرضهم للهلاك. الرجاء المساعدة فين وجيك استخدام الرمي الحجارةالفضاء على الحيوانات، ثم دفع الصخرة لقتل المخلوقات الأخرى المغامرة ممتعة ومشوقة فى لعبة مغامرةفى الغابة وقت المغامرة العاب كارتون ستقضى وقتا ممتعا وستجد الكثير من الالعاب الاخرى التى سوف تنال اعجابك ونتمنى ذلك .

 العاب وقت المغامرة , العاب فين وجيك , لعبة مغامرة فى الغابة وقت المغامرة , العاب , لعبة , العاب كارتون
 

العاب مغامرات سبونج بوب





العاب مغامرات سبونج بوب 

لعبة مغامرات سبونج بوب وبسيط من الالعاب الجديدة على العاب كارتون مغامرات سبونجبوب سويفت عليك ان تعرف ان هدفك هو البقاء على قيد الحياة، ولكن ذلك لن يكون من السهل جداحيث يوجد الكثير من العوائق،كن سريعا وجمع كل النجوم وتجنب كل تلك العقبات واحصل على درجة عالية! إستمتع! - انتظر المزيد على العاب كارتون واحدث العاب سبونج بوب.

العاب مغامرات , سبونج بوب , سبونجبوب بانتس , العاب سبونج بوب , العاب كارتون
 

لعبة بن تن الين ميكر



لعبة بن تن الين ميكر

العب الان على العاب كارتون لعبة بن تن الين ميكر من العاب كرتون نتورك بالعربية ساعد بن تن في صناعة الوحوش الوحوش مثل هيت بلاس , دايمون هاند , فور ارمز , شاك سكواتش , فيتباك اختر جسم احدهم وكونة واختر اجذاءة المختلفة لمحاربة الأشرار من العاب فلاش بن تن الجديدة  من العاب كارتون بن تن 10لعبة بن تن الين ميكر

 العاب بن تنسن,العاب بن تن 2015,العاب بن تن فقطلعاب بن تن فلاش,تحميل العاب بن تن,العاب بن تن الاصلية, العاب بن تن الين ميكر,العاب مغامرات بن تن,العاب بن تن 200

مغامرة دورا في العالم الفراولة!

مغامرة دورا في العالم الفراولة!

العاب كارتون ومغامرة دورا في العالم الفراولة! عليك ان تساعد دورا ليجمع كل الفراولة والعثور على الفراولة الذهبية مخبأة في كل الاماكن! العاب مغامرات دورا في عالم الفراولة العاب فلاش رائعةجدا العاب دورا مغامرات دورا دورا فقط العاب فلاش دورا في عالم الفراولة اللعب بالاسهم و للدخول الى الباب اضغط المسافة او المسطرة مغامرات دورا في عالم الفراولة لعبة مغامرات شيقة و ممتعه عليك ان تلعبي مع دورا في مغامرات جديدة وفريدة من نوعها مع لعبة دورا جديدة وممتعة للبنات, المستكشفة دورا هي فتاة جميلة جدا تستعد لمغامرة جميلة المستكشفة دورا نبدأ الآن في مغامرة رائعة وتحتاج الى مساعدتكم في الحصول على أكثر النقاط من كل الاختبارات التي سيواجهونها في هذه العملية .

 مغامرة دورا فى عالم الفراولة, العاب دورا 2015, العاب دورا الجديدة, العاب دورا للبنات, العاب مغامرة دورا فى عالم الفراولة

العاب وقت المغامرة





العاب وقت المغامرة

العاب كارتون والعاب وقت المغامرة العب مع فين وجيك فلامبو ينشر الحرائق جديدة ومشوقة ومثيرة هذه هي واحدة من  ألعاب وقت المغامرات التي يمكنك أن تستمتع على الانترنت. الآن لديك للسيطرة على Flambo وأخذه إلى نهاية كل مستوى، مع العلم انه غير معرضة للخطر لاطلاق النار ولكن سوف يموت في الماء. تلبية المخلوقات وجمع الفول جيلي في طريقك.

العاب كارتون , لعبة فلامبوينشرالحرائق , العاب وقت المغامرة , العاب فين وجيك , وقت المغامرة 2015

لعبة سبونج بوب بطل الكريسماس



لعبة سبونج بوب بطل الكريسماس

لعبة سبونج بوب والكريسماس اليوم سبونج بوب يريد تجمع اكبر كميه من الهدايا لكى يقوم بتوزيعها على اصدقاءةبسيط وساندى ومستر سلطع بمناسبة العام الجديد ومن اجل ذلك فهو االان سبونج بوب بطل الكريسماس فهو يواجة الكثير من التحديات والمخاطر للحصول على الهدايا ساعدة على ذلك واستخدم الاسلحة الموجودة معة للقضاء على الاشرار الذين يحاولون افساد العيد العب الان لعبة اسبونج بوب بطل الكريسماس العاب كارتون .

 العاب , لعبة , العاب سبونج بوب , العاب كارتون , لعبة اسبونج بوب بطل الكريسماس , سبونج بوب 2015
 

مجموعة وقت المغامرة العاب


مجموعة وقت المغامرة العاب

مجموعة وقت المغامرة العاب

مجموعة وقت المغامرة هي مجموعة منوعة مثالية تم إنشائها من المستخدمين! العب وكأنك فين, جايك, ملكة العتمة, أميرة اللهب, ملك الجليد, غانتر, أميرة العلكة, أميرة الفضاء الوعر, وبمو وذلك لمحاربة الهياكل العظمية غوو والنجاة منهم وجمع اكبر كمية من الاحجار الكريمة وكن مغامرا قويا وشجاع مع مجموعة العاب وقت المغامرة! اختبر مهاراتك في المغامرة من خلال مجموعة وقت المغامرة! العب بألعاب وقت المغامرة والعديد من الألعاب المجانية على الويب من خلال موقع العاب كارتون !

العاب وقت المغامرة , مجموعة وقت المغامرة , العاب كارتون نتورك , لعبة وقت المغامرة الجديدة , لعبة card wars احلى , مجموعة العاب وقت المغامرة , لعبة وقت المغامرة 2015 , احدث العاب وقت المغامرة اون لاين

لعبة الخوف الأحلى


لعبة الخوف الأحلى

لعبة الخوف الأحلى 

استمتع بلعبة الخوف الأحلى المليئة بالحركية و المغامرة إذا كنت تبحث عن الاثارة و التشويق فأنت في موقع الالعاب الالكتروني المناسب. يمكنك لعب لعبة الخوف الأحلى مجانا و اون لاين، فقط قم بدخولك على موقع العاب كارتون لتكتشف بنفسك لعبة الخوف الأحلى و العديد والعديد من العاب اخرى الرائعة.تعتبر لعبة الخوف الأحلى من بين العاب كرتون نتورك الاكثر تشويقا و تسليةا ذن ماذا تنتظر العب لعبة الخوف الأحلى و اختبر قوتك و سرعة بديهتك و روح المغامرة بداخلك و لا تستسلم حتى تنهي اللعبة كاملة و تستمتع بكل لحظة. حظا موفقا في لعبة الخوف الأحلى لعبة الخوف الأحلى الشهيرة من سلسلة العاب فوستر وساعد فوسترعلى تحدي الخوف و النجاح في همته كل هذا و أكثر على موقع العاب كارتون

 فوستر, كرتون نتورك بالعربية, لعبة الخوف الحلو, الخوف الأحلى, الخوف الحلو, العاب فوستر, العاب كرتون نتورك, العاب كرتون نتورك بالعربية , لعبة الخوف الاحلى 


لعبة الغاز مات هاتر


لعبة الغاز مات هاتر matt hatter الجديدة على تلفزيون ج وقناة كرتون نتورك بالعربية الجديدة لعبة جديدة من العاب مات هاتر وهى عبارة عن بازل لجميع الشخصيات التى تظهر مع مات هاتر لعبة مسلية وخفيفة وتحتاج الى تركيز وذكاء العب واستمتع باحلى اوقاتك مع العاب كارتون المتنوعة.



مجموعة وحوش المجرة galactic monsters

وحوش المجرات بن تن galactic monsters


 لعبة وحوش المجرات بن تن
لعبة وحوش المجرات بن تن galactic monsters من العاب بن تن اومنيفرس وحش المجرات الجديدة و استمتعوا بألعاب مجموعة Galactic Monsters من بن 10 وتقمصوا شخصية سنير-أوه أو بليتزوولفر لتحاربوا الأشرار وتضعوا نهاية للمتاعب. تضم مجموعة Galactic Monsters عشرين مرحلة جديدة ومجموعة مختارة من أفضل مراحل صانع الألعاب، وهي ألعاب لا بد من تجربتها لجميع عشاق ومحبي بن 10. يمكنكم الاستمتاع بألعاب مجموعة Galactic Monsters وغيرها من الألعاب الرائعة مجاناً على العاب كارتون .

 العاب بليتزوولفر, العاب بن تن 2015, العاب بن تن اومنيفرس وحش المجرات الجديدة, العاب بن تن اون لاين, العاب سنير أوه بن تن, العاب سنير اوو, العاب قتال بن تن, لعبة بن تن وحش المجرات, لعبة بن تن وحش المجرات 2, لعبة بن تن وحش المجرات 2015, لعبة بن تن وحش المجرة المتحول, لعبة بن تن وحش المجرات كرتون نتورك, لعبة بن تن وحش المجرات كل الوحوش, مجموعة Galactic Monsters

Code of the Cryptids | ألعاب


Code of the Cryptids | ألعاب

Code of the Cryptids | ألعاب

Code of the Cryptids | ألعاب العب لعبة رمز الكريبتيدس من العاب عائلة ساتردايز على العاب كرتون موقعكم المتجدد، استمتع معنا على موقعنا الكرتوني ولا تنسى ان تشارك اصدقائك العابنا لعبة شيقة ومثيرة وبها مجموعة من المغامرات لكارتون عائلة ساتردايز فقد اتبع التعليمات التى تظهر لك اثناء اللعب  ، الجديد هو عنواننا على العاب كارتون.

 العاب Code of the Cryptids , العاب كرتون نتورك بالعربية , العاب عائلة ساتردايز ,  رمز الكريبتيدس ,  Code of the Cryptids 


Sorry, you have no flash player installed.Please install flash player to see the content.Get Adobe Flash player

اسطورة الهروب كورا



اسطورة كورا

اسطورة الهروب كورا

اسطورة كورا 2015 لعبة جديدة ومميزة من احلى العاب المغامرة التشويق حيث عليك الجرى داخل المدينة ومحاربة الاعداء والقضاء عليهم عن طريق الضربات النارية من العاب المغامرة جمع اكبر عدد من النقاط واحذر من هجوم الاعداء والعب عن طريق الاسهم وهاجم عن طريق المسافات اكتشف اللعبة بنفسك فهى جميلة وممتعة ساعد الفتاة القوية كورا على الجرى بسرعة والقفز وتجميع الذهب وتحدى الصعاب والوصول الى مراحل اللعبة    المتقدمة العب الان اون لاين على موقعنا الذى يقدم كل جديد العاب كارتون .

العاب اساطير , لعبة اسطورة كورا , العاب نيكلودين , العاب مغامرات , مغامرات كورا 2015 , لعبة الهروب الكبير كورا , اسطورة الهروب الكبير , لعبة اسطورة كورا 2015

العاب سلاحف النينجا جديدة


العاب سلاحف النينجا جديدة

العاب سلاحف النينجا جديدة

العاب سلاحف النينجا مغامرات لعبة سلاحف النينجا المقاتلون لعبة رائعة من العاب الكارتون الشهير سلاحف النينجا و عليك في هذه اللعبة أن تقوم بمساعدة النينجا ليوناردو و تقديم الخبرة و المهارة اللازمة لهذا البطل الرائع الذي يحاول القضاء علي عصابة الشرير شريد و كل من بها من أشرار لعبة سلاحف النينجا المقاتلة لعبة حلوة من العاب النينجا الجديدة لعبة سلاحف النينجا نكلودين الجديدة اون لاين بدون تحميل على موقعنا العاب كارتون العب عن طريق الاسهم والمسافات وكتشف اللعبة بنفسك .

العاب نكلودين , العاب مغامرات سلاحف النينجا , العاب سلاحف النينجا , العاب سلاحف النينجا الجديدة , العاب سلاحف النينجا 2015 , العاب سلاحف النينجا 2016 , العاب سلاحف النينجا اون لاين , العاب سلاحف النينجا فلاش , العاب اكشن سلاحف النينجا

لعبة سونيك مميزة

لعبة سونيك مميزة


لعبة سونيك مميزة

لعبة سونيك المميزة جميلة جدا وقوية يحبها الاطفال لعبة قوية ومدهشة من سلسلة العاب سونيك تتميز لعبة سونيك بانها من الالعاب الخفيفة جدا علي الاطفال والتي كانت بدورها كروتون مشهور لذلك يعشقها الاطفال اللعبة بخاصية 3d يحكي في لعبة سونيك الذي يتميز بالرشاقةالمرونة في الحركة لذلك يفعل الحركات البهلوانيه ويقضي علي الاشرار محاولة تحطيم جميع الشر والحصول علي ما يريد لعبة جميلة جدا وقوية وحصلت علي تقييم عالي جدا في كبري المواقع الشهيرة العبها الان على موقعنا العاب كارتون.

العاب سونيك , مغامرات سونيك , سونبك , لعبة سونيك2015 , العاب سونيك جديدة , سونيك اون لاين

 

لعبة ماريو وسونيك


لعبة ماريو وسونيك

لعبة ماريو وسونيك

العاب سوبر ماريو في أرض سونيك العاب مغامرات ماريو الفطر في لعبة سونيك من العاب ماريو الجديده حيث يلعب ماريو اليوم بطريقة سونيك البهلوانية وسرعة الحركة ويقفز ويدور بكل سرعة العب مع ماريو على ارض سونيك وبطريقة سونيك العاب مميزة وجديدة وممتعة عليك اللعبوقضاء وقت ممتع مع العاب كارتون .

العاب سونيك وماريو , العاب ماريو وسونيك , العاب ماريو , العاب سونيك , مغامرات ماريو , ماريو 2015

لعبة بن تن طريق القوة




لعبة بن تن طريق القوة 

لعبة بن تن طريق القوة لعبة بن تن طريق القوة يمكن اعتبارها اجمل لعبة من العاب بن تن الين فورس، العب دون تردد لعبة بن تن طريق القوة على موقع الالكتروني موقع العاب كارتون، في لعبة بن تن طريق القوة ستجد الكثير من المتعة والاثارة لانها لعبة قوية جدا تخيل نفسك بن تن و قم بإنقاذ جولي التي قام اللورد هايبريد بخطفها قم بعمل مسمار للمنصات التي تقود بن تن لمواهة المزيد من العقبات واكتشف الكثير من المغامرات داخل اللعبة، نتمنى ان تقوم بمهمتك على اكمل وجه الصديقة جولي في انتظار ان تنقدها، استمتع انت و اصدقائك بلعبة بن تن طريق القوة على موقعكم المميز العاب كارتون.

 cn arabia , العاب بن 10 طريق القوة , كرتون نتورك , لعبة بن 10 طريق القوة ,  لعبة بن 10 طريق القوة 2015 , لعبة بن 10 الين فورس , لعبة بن 10 طريق القوة الجديدة ,  لعبة بن تن طريق القوة  , لعبة بن 10 طريق القوة  اون لاين , لعبة بن تن طريق القوة فلاش




لعبة ريجبي يركب المستحيل


 لعبة ريجبي يركب المستحيل 

 لعبة ريجبي يركب المستحيللعبة ريجبي يركب المستحيل متوفرة على صفحة العاب موقع العاب كارتون، ستتعرفون على القصة كاملة عندما قام بنسون بتعيين رجل العضلات كي يقوم بتدريب ريجبي. هدا الاخير ريجبي يسارع من اجل اكمال تدريبه خوفا من الطرد، العب لعبة ريجبي يركب المستحيل و ساعد ريجبي على تحمل كل الصعوبات التي يواجهها اثناء، كن مستعدا لكل المفاجئاة و اثبت قدرتك على تطبيق جميع دروس رجل العضلات،طريقة اللعب موضحة داخل اللعبة العب لعبة ريجبي يركب المستحيل مجانا و اون لاين على موقعنا العاب كارتون .

 العاب العرض الدوري, العاب العرض الدوري الجديدة , العاب كرتون نتورك , العاب كرتون نتورك بالعربية, ريجبي يركب المستحيل , العاب نتورك , لعبة ريجبي يركب المستحيل , العاب كارتون , العاب فلاش


لعبة وقت المغامرة مع زوما


لعبة وقت المغامرة مع زوما

لعبة وقت المغامرة مع زوما

لعبة البحث والانقاذ وقت المغامرة برعاية زوماحارب الاعداء مع فين وجيك واجمع اكبر عدد من النقاط للفوز بهدايا من زوما تهيأ وأستعد و أرمى فى مهمة البحث والانقاذ مع فين وجيك لعبة حصرية جدا من احدث العاب وقت المغامرة برعاية زوما على كارتون نتورك بالعربية اللعبة ممتعة جدا جدا وشيقة ومثيرة العب مع فين وجيك وجمع الكبر كمية من الجواهر وحارب كل الاعداء والاشرار وانت فى طريقك لمهمة الانقاذ عن طريق الرمى و القذف القوى مع فين وتجميع السيف الذهبى وسوف يساعد فين دائما صديقة جيك للتنقلات الصعبة العب عن طريق الاسهم والمسطرة واستمتع بأحلى واحدث العاب فين وجيك وقت المغامرة برعاية زوما على اشهر قناة عربية كارتون نتورك العب على العاب كارتون .

لعبة البحث والانقاذ وقت المغامرة , العاب وقت المغامرة مع زوما , اعلان وقت المغامرة وزوما , احدث العاب وقت المغامرة , وقت المغامرة برعاية زوما , زوما ووقت المغامرة , مسابقة زوما ووقت المغامرة , العاب زوما على نتورك  , العاب كارتون نتورك , لعبةانقاذ الاميرة فين وجيك 2015 , لعبة فين وجيك الجديدة , مسابقة زوما نتورك , لعبة زوما سبلات-إكس , حارب الاعداءجايك وفين 

لعبة غامبول بابلز فقع الكرات


لعبة غامبول بابلز فقع الكرات

لعبة غامبول بابلز فقع الكرات

لعبة غامبول بابلز فقع الكرات الجديدة من العاب كرتون نتورك بالعربية مع غامبول وداروين اون لاين بدون تحميل من العاب كرتون فلاش حصرية لعبة الكرات الملونة مراحل متعددة وهى تشبه العاب زوما ولكن بطريقة علم غامبول المدهش اللعبة جديدة وخفيفة ومسلية فقط العب واقضى وقتا ممتعا على موقعنا العاب كارتون والعبب الكثير من الالعاب المتنوعة والحصرية اون لاين بدون تحميل وبطريقة عرض مميزة .

 العاب غامبول , العاب الغاز غامبول , العاب ذكاء غامبول , العاب اطفال غامبول , العاب غامبول جديدة جدا ,  العاب عالم غامبول , العاب غامبول فقط , العاب كارتون , العاب نتورك , العاب غامبول 2015 , لعبة غامبول بابلز

لعبة نظرة الساحر


لعبة نظرة الساحر 

لعبة نظرة الساحر لعبة نظرة الساحر من العاب لوني تونزلعبة مميزة ورائعة من اجمل العاب لونى تونز مع البطة دافى داك الساحرة ستلعب اليوم لعبة تحتاج منك الى السرعة والتركيز انتقل بسرعة بين الصخور السحرية التى تختفى بسرعة شديدة وهى وسيلتك الوحيدة للتنقل والوصول الى نهاية كل مرحلة فى الجهه الاخرى من الصخور وسوف تظهر لك بعض الاشياء السحرية عليك جمعها بسرعة لكى تكسب نقاط كثيرة وتنتقل الى مرحلة اخرى اللعبة جديدة ومشوقة تلعب عن طريق الاسهم العب واستمتع مع العاب كارتون.

العاب كارتون , العاب نتورك , العاب كارتون نتورك , العاب لونى تونز , العاب لونى تونز الجديدة , العاب ديزنى بالعربية , العاب لونى تونز2015 , مغامرات لونى تونز , لعبة نظرة الساحر لونى تونز , العاب البطة دافى  , العاب لونى تونز فلاش

بقز بني و تجميع الجزرة

بقز بني و تجميع الجزرة

العاب لونى تونز مطاردة الجزرة
لعبه بقز بني و تجميع الجزر هي لعبه جميله جداً مقتبسه عن فيلم كارتون بقز بني الشهيره جداً والتي تنتجها شركه Looney Tunes والتي تعتبر احد فروع شركه Warner Bros هذه اللعبه لعبه جميله جدا قم بتجميع الجزر عن طريق القفز من فوق العقبات . قم بتجميع اكبر عدد من الجزر حتي تحصل علي نقاط اكثر تحدي اصدقائك في هذه اللعبه واكتشف كل ما هوجديد علي موقعنا العاب كارتون


 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.